البريد الإلكتروني:info@maieworld.com

الهاتف:+ 86-18639800980

بلوتوث 4.0

بلوتوث 4.0 هو أحدث تقنية Bluetooth نسخة عام 2012، هو نسخة مطورة من 3.0؛ مقارنة مع الإصدار 3.0 توفير المزيد من الطاقة، وانخفاض التكلفة، والتأخير منخفضة 3 مللي ثانية، لمسافات طويلة اتصال فعالة، AES-128 التشفير وما إلى ذلك؛ عادة ما تستخدم في سماعة بلوتوث، ومكبرات بلوتوث وغيرها من المعدات. 
وهو يدعم وضعين للنشر: وضع مزدوج ووضع واحد. وضع مزدوج، والطاقة المنخفضة وظيفة بلوتوث متكاملة في وحدة تحكم بلوتوث الكلاسيكية القائمة، أو يتم إضافة منخفضة كومة الطاقة على تكنولوجيا بلوتوث الكلاسيكية القائمة (2.1 + EDR / 3.0 + HS) رقاقة، والهندسة المعمارية الشاملة هي في الأساس نفسه، وبالتالي زيادة التكلفة محدودة. 
طريقة واحدة لمعدات متكاملة للغاية وصغيرة الحجم، تستخدم اتصال خفيفة الوزن (طبقة وصلة) على طبقة فائقة عملية وضع الاستعداد منخفضة الطاقة، ومعدات الاسترداد بسيط ونقطة موثوقة إلى عدة لنقل البيانات، ولكنه يسمح أيضا أجهزة الاستشعار الشبكية لترتيب جيد منخفض بلوتوث السلطة ترتيب حركة المرور في نقل بلوتوث، وتوفير الطاقة المتقدمة والاتصال التشفير الآمن.

E-mail: info@maieworld.com

Tel: +86-18639800980

Bluetooth 4.0

Bluetooth 4.0 is the latest Bluetooth version 2012, is an upgraded version of the 3.0; compared to 3.0 version more power saving, low cost, 3 ms low delays, long effective connection distance, AES-128 encryption etc.; usually used in the Bluetooth headset, Bluetooth speakers and other equipment.
It supports two modes of deployment: dual mode and single mode. Dual mode, low-power Bluetooth function integrated in the existing classic Bluetooth controller, or low power stack is added on the existing classic Bluetooth Technology (2.1+EDR/3.0+HS) chip, the overall architecture is essentially the same, so cost increase limited.
Single mode for highly integrated and compact equipment, use a lightweight connection (link layer) layer provides ultra low power standby mode operation, simple equipment recovery and a reliable point to multipoint data transmission, but also allows networked sensors to arrange a good low power Bluetooth traffic order in the Bluetooth transmission, and advanced energy saving and safe encryption connection.